رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى كهربا: من يملك خطابًا جديدًا من «فيفا» بتغليظ العقوبة على اللاعب عليه إظهاره فى الإعلام

كهربا
كهربا

أكد أشرف عبدالعزيز، المحامي الخاص بمحمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، عدم خضوع موكله لأي عقوبة خلال الفترة الحالية.

وقال أشرف عبدالعزيز، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة “إم بي سي مصر”: صرحت بتاريخ 27 ديسمبر الماضي بأن من يملك خطابا جديدا من فيفا بتغليظ عقوبة علي كهربا عليه إظهاره في الإعلام.

وتابع: تردد كثيرا من الأحاديث وهذه الحالة فريدة من نوعها ولم يحدث لها مثيل في مصر من قبل لذلك، مشيرا إلي أنه كان فيه اجتهادات كثيرة جدا.

وأكمل: تبين صحة الموضوع لا يوجد عقوبات جديدة ضد كهربا، والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسل خطابا بتاريخ 26 نوفمبر الماضي تذكر الأطراف جميعا أن مدة الإيقاف أقصاها 6 أشهر.

وأشار إلي أن العقوبة تنتهي بتاريخ 11 يناير وبعد ذلك يبدأ يشارك كهربا مع الأهلي وهذا ما حدث أمام سموحة، اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر.

وبسؤاله ما الذي سيحدث بعد ذلك؟ قال: نتقابل في شهر أغسطس إن شاء الله، لا نريد أن نسبق الأحداث والأموال سندفعها قريبا إن شاء الله.

يذكر أن محمود عبدالمنعم كهربا تعرض لعقوبة الإيقاف 6 شهور بسبب تأخره في دفع الغرامة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب رحيله عن الزمالك في وقت سابق.