رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خالد جلال: تجربتى مع البنك الأهلى الأفضل فى مسيرتى.. وحزين من حلمى طولان بعد تصريحاته الأخيرة

خالد جلال
خالد جلال

قال خالد جلال، المدير الفني لفريق البنك الأهلي السابق، إن تجربته مع فريقه السابق كانت أنجح تجاربه التدريبية في ظل الاستقرار الإداري الذي يعيشه.

وأضاف خالد جلال، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن التنافس في بطولة الدوري صعب والدليل في نتائج فرق مثل الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن بناء فريق يحتاج إلى سنوات وهو ما حدث مع فرق مثل أرسنال الذي احتاج 3 سنوات لتصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم، موضحًا أن فريقه خسر من بيراميدز في كأس مصر الذي أقصى الزمالك في نصف النهائي.

وأوضح أن التوفيق غاب عن البنك الأهلي في المباريات التي لم يحقق فيها الفوز، مؤكدًا التزام اللاعبين بتعليماته وهو ما تكلل بالنجاح، لكنه لم يحصل على الفرصة الكاملة في وجوده. 

وأشار إلي أنه حزين من حلمي طولان بعد تصريحاته الأخيرة ضد الفريق، عقب رحيله عن النادي، مؤكدا أنه لم يشعر بأي مؤامرة ضده من جانب لاعبي البنك الأهلي خلال وجوده مع الفريق.

مؤكدا علي التزام جميع لاعبي البنك الأهلي، خاصة أن اللائحة كانت تطبق على الجميع، موضحًا أنه قام بإيقاف اثنين من كبار البنك الأهلي لأسباب تأديبية خلال الموسم الحالي.

واختتم أنه قام بتغليظ العقوبات داخل الفريق، بأن يكون التأخير دقيقة واحدة عن المران عقوبته 5 آلاف جنيه والغياب بـ50 ألف جنيه، مضيفًا: اللي بيظهروا علشان السبوبة في مزبلة التاريخ ومن يتحدث في ظهري لا يمكن وصفه بالرجل.