رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زيزو يعتذر لجماهير الزمالك بعد إهدار ركلة الجزاء وتوديع كأس مصر

أحمد سيد زيزو
أحمد سيد زيزو

حرص أحمد سيد زيزو، صانع ألعاب نادي الزمالك، عن توجيه رسالة اعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء، وذلك عقب إهداره ركلة الجزاء في مباراة فريقه أمام بيراميدز بنصف نهائي الكأس.

وكتب زيزو، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: أولًا الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل زي ما بتبقى مبسوط بالدعم والحب والمساندة لازم كمان تتقبل الوجه الآخر السيئ، وهي دي ضريبة الحياة والمسؤولية، تقدر تخليك في يوم أحسن واحد في الدنيا، وتقدر تخلي الناس تنسى كل حاجة إنت ممكن تكون عملتها عشان كده واجب عليا في المواقف والظروف دي إني أعتذر.

وتابع: عمري ما عرفت أهرب ولا أستخبى من أي حاجة ولا عمري هعمل كده، تقبل أو ترفض ده من حقك ولكن واجب عليا تقديم الاعتذار زي ما دايمًا بقدم الشكر على الحب.

وأضاف: قادر أتحمل المسؤولية كاملة وقادر كمان أعديها لكن خليكوا في ضهر ناديكم ولاعبيكم لأن في المواقف الصعبة بتبان فعلًا معادن الرجال شكرًا.


وخسر الزمالك أمام بيراميدز في لقاء الدور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر للموسم الماضي، بضربات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والإضافى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق؛ ليودع مسابقة كأس مصر الذى يحمل لقبها في العام الماضي.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، التي تقام اليوم الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري، في قمة الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.