رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتحدى سموحة فى نصف نهائى كأس مصر

الأهلى وسموحة
الأهلى وسموحة


يلتقي الفريق الأول بنادي الأهلي ونظيره سموحة في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء علي استاد القاهرة ضمن مباريات دور نصف النهائي فى بطولة كأس مصر 2022.
تأهل الأهلي إلى هذا الدور بعد الفوز على المقاولون العرب في ربع النهائي بركلات الترجيح، في المقابل سموحة بقيادة طارق العشري أطاح بمنتخب السويس فى ربع النهائى، ليضرب موعدًا مع الأهلي في نصف النهائي.
ويسعي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، لتخطي عقبة سموحة بالكأس بعد تعادل الفريقين سلبيًا بالدوري خاصة بعد الانتقادات التي تعرض لها في الآونة الأخيرة عقب استمرار نزيف النقاط في الدوري، والصعود لمواجهة بيراميدز فى النهائى. 
عقد كولر جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الفريق السكندري طالب جميع لاعبيه بالتركيز، خاصة أن تلك المباراة لا تقبل أي نتيجة بخلاف الفوز حتى يصل الأحمر للمباراة النهائية.
وشدد المدير الفني على أن مباريات الكأس دائما مليئة بالمفاجآت خاصة الفرق الكبري التي تواجه المنافسين دون تركيز وتعال علي الكرة ولا بد من احترام الخصم جيدًا. 
وأكد كولر خلال الجلسة أن سموحة خصم عنيد ومبارياته أمام الأهلي دائما تشهد الندية والإثارة ولا بد وضع  ذلك في الإعتبار خاصة أن سموحة نجح منذ فترة قليلة فى التعادل السلبى مع الأهلى فى الدورى، ويجب ألا يتكرر ذلك.
وحذر السويسري مهاجمي الفريق من استمرار ظاهرة إهدار الفرص وطلب منهم التركيز في المباراة بنفس ما يحدث في التدريبات خاصة أننا نضع أنفسنا في ورطة بسبب عدم إحراز هدف مبكرة ضد الفرق التي تجيد الأسلوب الدفاعي في المباريات مثل سموحة.