رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس خروج الزمالك من كأس مصر.. دموع عبدالشافى وهجوم الجماهير على اللاعبين

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

شهد ملعب استاد القاهرة الدولي،حالة من الحزم ا لشديد علي الجهاز الفني واللاعبين، وجماهير القلعة البيضاء عقب انتهاء مباراة الزمالك وبيراميدزفي بطولة كأس مصر، بعدما ودع الفارس الأبيض البطولة.

محمد عبدالشافي يدخل في نوبة بكاء بعد توديع كأس مصر 

 

دخل محمد الشافى، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في حالة من الغضب والبكاء الشديد عقب انتهاء مباراة فريقه أمام بيراميدز، والخروج من نصف نهائي كأس مصر.

received_1229080021297550
received_1229080021297550

 

هجوم جماهير الزمالك علي اللاعبين 

 

هاجمت جماهير الزمالك اللاعبين بقوة عقب نهاية المباراة، واتهمتهم بالتخاذل والاستهتار، كما طالبت الجماهير من الإدارة توقيع عقوبة على اللاعبين، وإبرام صفقات جديدة.

حالة من الحزن تسيطر على الجهاز الفني واللاعبين 

وسطيرت حالة من حزن والغضب الكبير عقب انتهاء المباراة علي  اللاعبين والجهاز الفني للفريق، وسط هجوم شديد من جماهير الزمالك.

 

حيث حقق نادي بيراميدز الفوز على نظيره الزمالك، بركلات الترجيح بنتيجة (4-3)، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي (1-1)، في نصف نهائي كأس مصر.

وصعد فريق بيراميدز لنهائي بطولة كأس مصر للمرة الثانية في تاريخه لينتظر بذلك الفائز من مواجهة الدور نصف النهائي الآخر بين الأهلي وسموحة، والتي تقام الثلاثاء.

وكان الزمالك قد تقدم على بيراميدز بهدف حسام عبدالمجيد في الدقيقة 6 وتعادل بيراميدز عن طريق لاعبه وليد الكرتي في الدقيقة 55، ولعب بيراميدز منقوصا بعشرة لاعبين بعد طرد علي جبر في الدقيقة 11.