رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: كهربا جاهز فنيًا للمشاركة أمام سموحة فى الكأس

كهربا
كهربا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن محمود عبدالمنعم كهربا، جناح الفريق الأول بنادي الأهلي، سيتواجد في قائمة الفريق بنسبة 99%، لمواجهة سموحة يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، قام بتجهيز كهربا فنيا، للاستفادة من إمكانياته خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلي أن النادي الأحمر لا يهتم بمسألة "الكيد"، لإغاظة أي طرف من الأطراف.

وتابع: مصلحة الأهلي تحكم في النهاية، والنادي قام بتجهيز كهربا للمشاركة في المباريات، مشيرا إلي أن النادي الأحمر أرسل خطابا رسميا إلي اتحاد الكرة المصري من أجل إبلاغه بمشاركة اللاعب في لقاء سموحة بالكأس.

وأكمل: لا بد أن يقوم اتحاد الجبلاية بالرد علي خطاب الأهلي رغما عنه، فهو مجبر علي رد خطاب الأحمر، مشيرا إلي أن هناك جلسة استماع يوم 2 فبراير بعد شكوي الزمالك من عدم سداد الغرامة بعد نهاية إيقافه 6 شهور.

وواصل: رد كهربا علي الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، سيكون واضحا بأنه يريد المشاركة من أجل تسديد الغرامة المالية وسيبلغ فيفا بأنها غرامة مناصفة مع نادي ديبورتيفو الأفيش، وسيعرض دفع مبلغ مالي لإثبات حسن النوايا مع تقسيط الغرامة.

واختتم: كهربا تخطي 28 عاما والاتحاد الدولي يقوم بالتيسير علي اللاعبين الذين يتخطون هذه السن من أجل مشاركتهم في المباريات.