رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غرامة 300 ألف جنيه على ثلاثى الزمالك بسبب جلسة الليزر

شعار الزمالك
شعار الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، توقيع عقوبة مالية على ثلاثى الفريق مصطفى شلبى ومحمد صبحى وعبدالله جمعة، بعد مشاركتهم فى جلسات الليزر.

وأبلغ مرتضي منصور، المشرف على الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضي بتوقيع عقوبات مالية علي الثلاثي وفقًا للائحة النادي، والتي قدرت بـ300 ألف جنيه غرام على كل من مصطفى شلبي، وعبدالله جمعة، ومحمد صبحي.
حيث نشر الثلاثي مصطفى شلبي ومحمد صبحي وعبدالله جمعة صورا لهم خلال الخضوع لجلسات الليزر، مما أثار غضب  جماهير الزمالك نشر اللاعبين تلك الصور في ظل تراجع نتائج الفريق.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

 

فيريرا يخصص فقرة للتدريب على ركلات الترجيح


حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تخصيص فقرة لتدريب اللاعبين على تسديد ركلات الترجيح خلال مران السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة بيراميدز المقبلة في كأس مصر.

وجاء التركيز على ركلات الجزاء قبل مباراة الفريق المقبلة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، تحسبا للجوء لها في حال انتهاء المباراة بالتعادل.