رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يجهز ملفًا كاملًا لشكوى صفقة الأهلى الجديدة فى فيفا.. خاص

مروان عطية
مروان عطية

يقوم مسئولو القلعة البيضاء بتجهيز ملف كامل لشكوى  مروان عطية، لاعب الاتحاد المنتقل للأهلي، حيث أكد المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أن مروان عطية وقع علي عقود واستمارات ورغبة الانضمام للزمالك، وفوجئ بعد ذلك بانتقال اللاعب للأهلي.

حيث أعلن رئيس نادي الزمالك عن وجود عقد موقع ورغبة من اللاعب بالانتقال إلى الزمالك وإذا تحدث أحد عن تفاوضنا مع اللاعب في وقت خطأ فمعنا مستند سنقدمه للمحكمة الدولية أن محمد مصيلحي هو من سمح لنا بالتفاوض و"الحق مبيزعلش حد".
وقام مسئولو نادي الزمالك بضم تسجيلات لمكالمات صوتية بين رئيسي الزمالك والاتحاد حول موافقة النادي والحصول علي توقيع اللاعب.

وسيقدم الزمالك الشكوي لاتحاد الكرة ويطالب برفعها لفيفا، ويطالب الزمالك بإيقاف اللاعب لتوقيعه لناديين بما يخالف لوائح الاتحاد المصري وفيفا.


موقف فتوح من المشاركه في مباراة بيراميدز في يد فيريرا لهذا السبب

ما زال موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غامضا من المشاركه مع الفريق أمام بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وسيحدد فيريرا موقف فتوح من المشاركه مع الزمالك أمام بيراميدز، بعد خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم علي ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية، حيث تعتمد مدرسة البرتغالي علي خوض عدد معين من التدريبات قبل خوض أي مباراة والتجهيز بشكل مناسب.