رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موقف فتوح من المشاركه فى مباراة بيراميدز فى يد فيريرا لهذا السبب

أحمد فتوح
أحمد فتوح

ما زال موقف أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غامضا من المشاركة مع الفريق أمام بيراميدز، في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.

وسيحدد فيريرا موقف فتوح من المشاركة مع الزمالك أمام بيراميدز، بعد خوض التدريبات الجماعية للفريق اليوم علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، للوقوف على جاهزيته الفنية والبدنية، حيث تعتمد مدرسة البرتغالي علي خوض عدد معين من التدريبات قبل خوض أي مباراة والتجهيز بشكل مناسب.

تدريبات بدنية وبرنامج خاص لفتوح وعبدالله جمعة

حيث أدى أحمد فتوح وعبدالله جمعة، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات بدنية خاصة تحت إشراف محمد مدحت، المعد البدني، على هامش مران أمس السبت الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في كأس مصر.

وكان فتوح وجمعة انتظما في تدريبات الزمالك أمس، ووضع الجهاز الفني برنامجا تدريبيا خاصا للثنائي من أجل تجهيزهما بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.