رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خبير لوائح: كهربا لن يشارك مع الأهلى إلا فى حالة واحدة

كهربا
كهربا

تحدث طلال عبداللطيف، خبير اللوائح والقوانين الرياضية، عن أزمة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي، موضحا تعجبه من أنباء إمكانية مشاركة اللاعب في مباراة المصري الأخيرة بالدوري الممتاز.

وقال طلال عبداللطيف، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد فاروق ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة “تن”: تعجبت من الأنباء التي ترددت في الأيام الماضية حول احتمالية مشاركة كهربا مع الأهلي أمام النادي المصري في الدوري الممتاز.

وتابع: كل هذه الأنباء غير صحيحة، بل إن عقوبة كهربا قد يتم تغليظها حال تأخره المستمر في سداد الغرامة، كما أن نادي الأهلي ليس طرفا في الأزمة من الأساس.

وأكمل: اللاعب لن يتمكن من المشاركة مع الأهلي في المباريات إلا بعد سداد الغرامة الموقعة ضده من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لصالح ناديه السابق الزمالك.

واختتم: الاتحاد المصري لكرة القدم لم يتلق خطابا من الاتحاد الدولي بشأن عودة كهربا إلي المباريات مرة أخري، واللاعب لن يستطيع المشاركة إلا بسداد الغرامة المستحقة للزمالك.

شهدت الأشهر الماضية ابتعاد كهربا عن المشاركة مع الأهلي بفرمان من الاتحاد الدولي للعبة "فيفا"، الذي عاقب اللاعب بالإيقاف لمدة 6 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 2.5 مليون دولار، بالإضافة إلي نسبة الفوائد حال التأخير في سدادها.