رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيبوكا على بعد خطوة من الانضمام للزمالك

جون إيبوكا
جون إيبوكا

أصبح الزمالك على بعد خطوة من ضم النيجيري جون إيبوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا، للصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لدعم صفوف الفارس الأبيض، بعد الاتفاق على كافة الأمور.

وعلم" الكابتن" أن مسئولي سيراميكا كيلوباترا طلب 35 مليون جنيه مصري، مقابل انتقال جون إيبوكا للصفوف القلعة البيضاء، وهو ما رفضه مسئولو الزمالك، وحدد 25 مليون جنيه، ولاعبين مقابل الحصول علي خدمات اللاعب.

وعرض الزمالك علي إدارة سيراميكا كيلوباترا، إدخال أي لاعب من الفريق في الصفقة لتقليل المقابل المادي المطلوب من سيراميكا كليوباترا نظير جون إيبوكا.

من جانبه، طلب مسئولو سيراميكا كيلوباترا من الزمالك، استطلاع رأي أحمد سامي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كيلوباترا في الحصول علي لاعبين من الفارس الأبيض مقابل صفقة إيبوكا، ومعرفة احتياجته لدعم صفوف الفريق.

ويتبقي الاتفاق على الرتوش الأخيرة في تفاصيل الحصول على المقابل المادي، واختيار أحمد سامي اللاعب الذي يرغب في الحصول على خدماته من الزمالك.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.