رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فتوح يظهر فى التدريبات الجماعية للزمالك

فتوح لاعب الزمالك
فتوح لاعب الزمالك

تواجد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تدريبات الأبيض، اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء بيراميدز المقبل في نصف نهائي كأس مصر.

وخضع الثنائي لمجموعة من التدريبات التأهيلية والبدنية على هامش مران اليوم، طبقًا للبرنامج الموضوع لهما من الجهاز الفني للفريق، استعدادا للمباريات المقبلة.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية، وطالب اللاعبين بغلق ملف الفترة الماضية والتركيز فقط على مواجهة بيراميدز المقبلة في بطولة كأس مصر، وأكد ثقته الكبيرة في قدرات جميع اللاعبين على تحقيق الفوز في اللقاء المقبل.

وأوضح فيريرا، أن الزمالك مقبل على مباراتي عنق زجاجة سوء مباراة بيراميدز في كأس مصر، أو مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أنه لا بديل عن الفوز في المباراتين، من أجل المنافسة على البطولتين والدخول علي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بمعنويات مرتفعة.


ويستعد فريق الزمالك لمواجهة بيراميدز المقبلة في نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الماضي، والمقرر لها يوم الإثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.