رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يوجه انتقادات قوية لثنائى الزمالك لهذا السبب

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

وجه البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتقادات قوية إلى الثنائي أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم "الكابتن" أن فيريرا في جلسة جمعته بزيزو وإمام عاشور، وجه لهما العديد من الانتقادات بسبب عدم تنفيذ تعليماته بالتسديد على المرمى وخسارة الكرة كثيرًا في مواجهة  الاتحاد السكندري.

وكان فيريرا، قد عقد جلسة مطولة مع اللاعبين عقب مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري، التي انتهت بالتعادل دون أهداف، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب.

وحذر فيرير اللاعبين باستبعاد الكبار في المباريات المقبلة والاعتماد على الناشئين، في حالة استمرار الاستهتار، وعدم الالتزام، وطالبهم بتصحيح المسار والعودة للانتصارات، ومواصلة المنافس علي الدوري والفوز بالكأس.

وأوضح فيريرا اللاعبين، أن الزمالك مقبل على مباراتي عنق زجاجة سوء مباراة بيراميدز في كأس مصر، أو مباراة القمة أمام الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن لا بديل علي الفوز في المباراتين، من أجل المنافسة على البطولتين والدخول علي مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا بمعنويات مرتفعة.