رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بيلد» تكشف موقف بايرن ميونخ من التعاقد مع فيرمينو

روبرتو فيرمينو
روبرتو فيرمينو

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول الإنجليزي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية إلى اهتمام كبار الأندية الأوروبية بالحصول على خدمات فيرمينو، وعلى رأسها نادي بايرن ميونخ الألماني.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للمهاجم البرازيلي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة ليفربول في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023 المقبل.

 

حقيقة اهتمام بايرن ميونخ بالتعاقد مع روبرتو فيرمينو

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «بيلد» الألمانية، فإن ما تردد بشأن رغبة نادي بايرن ميونخ بالتعاقد مع روبرتو فيرمينو عارٍ من الصحة، مؤكدة أن العملاق البافاري غير مهتم بالحصول على خدمات اللاعب.

وأضافت الصحيفة الألمانية في تقريرها، أن بايرن ميونخ لا يفكر في روبرتو فيرمينو؛ نظرًا لوجود خيارات هجومية عديدة في صفوف العملاق البافاري.

وأكدت الصحيفة الألمانية، أن بايرن ميونخ يحاول إيجاد البديل المناسب للاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز، الظهير الأيسر للفريق، بعد إصابته في بطولة كأس العالم 2022، التي أقيمت في قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر الماضيين.

وأشارت الصحيفة إلى اهتمام الدوري السعودي بخدمات فيرمينو، ولكن اللاعب يُفضّل عدم اتخاذ أي قرار مصيري وحاسم بشأن مستقبله مع ليفربول حتى الآن.

 

موعد مباراة ليفربول المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بنظيره برايتون، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برايتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، متفوقًا على برايتون صاحب المركز الثامن برصيد 27 نقطة، أي بفارق نقطة واحدة فقط.