رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: صراع بين ليفربول وبرشلونة على ضم «تيليمانس»

يوري تيليمانس
يوري تيليمانس

يبحث نادي ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، على صفقة قوية لتدعيم خط وسط الميدان، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ليفربول ينافس برشلونة على ضم يوري تيليمانس

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن ليفربول أبدى رغبته في التعاقد مع النجم البلجيكي يوري تيليمانس، لاعب وسط ليستر سيتي، في الصيف المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن ليفربول دخل في سباق التنافس مع برشلونة، الذي يريد الحصول على خدمات يوري تيليمانس أيضًا، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس.

وأشارت الصحيفة في تقريرها، إلى قرار نادي أرسنال الإنجليزي بالانسحاب من صفقة التعاقد مع يوري تيليمانس؛ نظرًا لأنه طلب راتب سنوي كبير.

وبناءً عليه، أكدت الصحيفة أنه إذا وافق أحد الناديين (ليفربول وبرشلونة) على طلبات يوري تيليمانس المادية، فسيتم حسم الصفقة لصالحه.

ونوّهت الصحيفة، أن ليفربول يراقب عددًا من اللاعبين الآخرين، وهم: روبن نيفيز وماتيوس نونيز، ثنائي وولفرهامبتون، بالإضافة إلى مويسيس كايسيدو، لاعب وسط برايتون.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره ريال بيتيس، على إستاد "الملك فهد الدولي" في المملكة العريبة السعودية، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، وفي تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيواجه الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس، بنظيره ريال مدريد، في نهائي كأس السوبر الإسباني، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل.

وتُقام مباريات كأس السوبر الإسباني في السعودية، وذلك خلال الفترة من 11 يناير الجاري حتى يوم 15 من الشهر ذاته، بمشاركة 4 فرق كبرى، وهي: ريال مدريد، برشلونة، فالنسيا وريال بيتيس.