رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطأ تحكيمى فادح يهدد بإعادة مباراة بيراميدز وفيوتشر

فيوتشر وبيراميدز
فيوتشر وبيراميدز

قال محمد صلاح عبدالفتاح، الحكم السابق والخبير التحكيمي، إن قرارات الحكم محمد معروف الذي أدار مباراة فيوتشر وبيراميدز التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في بطولة الدوري، كانت غير موفقة.

وأضاف محمد صلاح عبد الفتاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن اتحاد الكرة أثار الجدل في قرار اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وهو ما جعله تحت ضغط عصبي.

وتابع: المباراة شهدت خطأ تحكميا فادحا يستوجب إعادة المباراة، حيث أشهر الحكم البطاقة صفراء الثانية في وجه عبدالله السعيد ليخرج بعدها البطاقة الحمراء لنجم بيراميدز.

وأكمل: في نفس اللحظة طالب الحكم اللاعبين باستئناف اللعب، وذلك رغم وجود عبدالله السعيد داخل الملعب وعدم مغادرته المستطيل الأخضر، واستكمل اللعب بشكل سريع حيث حاول لاعبو فيوتشر القيام بهجمة سريعة، قبل أن يشتت الكرة مدافع بيراميدز إلى خارج الملعب، ويعود بعدها الحكم لمطالبة اللاعب للخروج من الملعب.

وأوضح أن تلك الحالة التي أثارت الجدل في اللقاء أخطأ الحكم محمد معروف في تطبيق القانون، مضيفًا أن هذا الخطأ يستوجب إلغاء النتيجة وإعادة المباراة.