رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حتى الاعتزال.. إدارة باريس تتفق مع والد ميسى على تفاصيل تمديد العقد

ميسي
ميسي

اقتربت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بتمديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق.

وينتهي عقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري، وهو ماجعله لاعبًا حرًا للتوقيع لأي فريق منذ مطلع شهر يناير الجاري، وبالفعل ارتبط اسم ميسي بالانتقال لصفوف فريق إنتر ميامي الأمريكي، الذي تعود ملكيته إلى مجموعة مستثمرين أبرزهم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق.

وذكرت صحيفة ماركا في تقرير نشرته، اليوم، أن خورخي ميسي، والد اللاعب، وإدارة النادي الباريسي، توصلا لاتفاق بشأن مدة العقد التي قد تمتد إلى عام آخر أو عامين، بالإضافة إلى الراتب الذي سيتقاضاه خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن إدارة باريس ترى أن العرض المقدم لميسي من المستحيل رفضه.

وأشارت إلى أن ليونيل ميسي يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان، وأنه يشعر بالسعادة في العاصمة الفرنسية وعائلته تأقلمت على الأجواء، وإدارة النادي سعيدة بوجود قائد المنتخب بطل العالم، حتى ولو كان قد حقق اللقب على حساب فرنسا.

ويتقاضى ليونيل ميسي مع باريس راتبًا سنويًا قدره 30 مليون يورو، ومن المتوقع أن يحصل على أكثر من ذلك من أجل الاستمرار مع النادي الباريسي.

بالنسبة لإدارة باريس سان جيرمان فهي ترغب في استمرار ميسي مع الفريق حتى الاعتزال، وهذا هو الشعار الذي يريد النادي نقله في المستقبل.

ومن المنتظر أن يعود ميسي للمشاركة مع باريس سان جيرمان، غدًا، ضد فريق أنجيه، في مباراة الجولة الـ18 لبطولة الدوري الفرنسي.

ولعب ميسي 53 مباراة منذ انضمامه لصفوف فريق باريس سان جيرمان في صيف عام 2021، وسجل 23 هدفًا، وصنع 29 لزملائه في الفريق.