رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور يعلن مفاجأة لجماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية

مرتضي منصور
مرتضي منصور

كشف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء وأعضاء الجمعية العمومية، حيث أعلن إن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك تلقى اتصالًا هاتفيًا من شركة المقاولات اللي تعاقد معها النادي لإنشاء فرع 6 أكتوبر واستاد الزمالك وأبلغوه بأن الشركة سوف تبدأ العمل بدءا من اليوم الثلاثاء في أرض النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

حيث أوضح رئيس نادي الزمالك، أن أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعدا من مسؤولى شركة المقاولات بالانتهاء من إنشاء الاستاد والفرع الجديد في أسرع وقت لتحقيق حلم جماهير وأعضاء القلعة البيضاء.

الزمالك يعسكر في الإسكندرية اليوم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر اليوم الثلاثاء إلى الإسكندرية للانتظام في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاتحاد المقبلة في بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي مساء اليوم الثلاثاء بالإسكندرية استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الفريق السكندري في الدوري.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الاتحاد السكندري المقرر له غدا الأربعاء في الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.