رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة: الأهلى يعمل بمنتهى القوة من أجل ضم عمر كمال.. وكولر سعيد بهذه الصفقة

عمر كمال عبدالواحد
عمر كمال عبدالواحد

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي يعمل بمنتهي القوة من أجل ضم عمر كمال عبدالواحد لاعب الفريق الأول لنادي فيوتشر، خلال الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي ينظر إلي صفقة عمر كمال بأنها السوبر خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية، مشيرا إلي أن اللاعب تألق مؤخرا بشكل ملحوظ مع ناديه ومنتخب مصر.

وتابع: عمر كمال لاعب مهم جدا يجيد في الجبهتين اليمني واليسرى سواء كظهير أو جناح، مشيرا إلي أن اللاعب سبق ووقع للزمالك، وتم إلغاء الصفقة بسبب منع النادي من القيد.

وأكمل: عمر كمال سيضغط علي المدير الفني علي ماهر، من أجل اللعب في النادي الأهلي، الذي أرسل عرضا رسميا لفيوتشر، مشيرا إلي أن هذه الصفقة ستكون قوية للأحمر، لأنها سوف تساهم في سد ثغرة داخل الفريق.

وأشار إلي أن عمر كمال ألغي جميع متابعاته لنادي الزمالك عبر السوشيال ميديا، وأبلغ الوسطاء بأنه يتمني اللعب في النادي الأهلي.

وأوضح أن اللاعب طالب مسؤولي الأهلي بالدخول بقوة في مفاوضات مع فيوتشر، وأنه سيضغط بكل قوة من أجل اللاعب لصفوف الأحمر.

واختتم: مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، سعيد للغاية بضم مروان عطية، الذي يري أنه سيكون إضافة قوية، وله دور مهم في الفريق.