رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف محاولات إسماعيل يوسف لاحتواء أزمة فتوح

أحمد فتوح
أحمد فتوح

يجري إسماعيل يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاولات مكثفة لحل الأزمة بين أحمد فتوح ومجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور.

وعلم “الكابتن ” أن إسماعيل يوسف تواصل مع فتوح من أجل احتواء الموقف وحل الأزمة مع مجلس إدارة نادي الزمالك، وعودته للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وحاول إسماعيل يوسف خلال الساعات الماضية، امتصاص غضب فتوح من أجل عقد جلسة مع مرتضي منصور لإنهاء الأزمة، وتحدث معه عن أهميته خلال الفترة المقبلة مع الزمالك من أجل المنافسة على كافة البطولات وخصوصًا دوري أبطال إفريقيا، لافتًا إلى أنه من أهم اللاعبين في مصر.

حيث غاب أحمد فتوح عن تدريب الفريق الجماعى، الذى أقيم مساء أمس، الأحد، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، ليصبح خارج حسابات الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا فى مواجهة الاتحاد المقبلة.

وهدد مرتضي منصور، فتوح بالشطب في حالة عدم عودته وغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق، واعتذاره لمجلس إدارة الزمالك والجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة، وجماهير القلعة البيضاء.

وشدد رئيس مجلس إدارة الزمالك، علي فتوح قائلا: "لن تلوي دراع النادي" إذا كنت تريد الرحيل ارحل، ولكن احترم  تاريخ نادي الزمالك وجماهيره العظيمة واخرج من الباب الكبير، لافتا إلى أن نادي الزمالك لم يقف أمام أي لاعب يريد الاحتراف.

ويواصل الزمالك تدريباته الجماعية فى إطار الاستعداد لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها السابعة مساء الأربعاء المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.