رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توقيع عقود رعاية نادى الزمالك والنيل للتطوير العقارى

شعار الزمالك
شعار الزمالك

وقع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على عقود الرعاية مع شركة النيل للتطوير العقاري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بأحد فنادق القاهرة.

وقام أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس الإدارة، بتوقيع العقود ممثلًا عن نادي الزمالك، مع المهندس محمد طاهر، رئيس شركة النيل للتطوير العقاري، في حضور مسئولي الشركة المتحدة للخدمات الرياضية وشركة بريزنتيشن، وحضور أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، ومحمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق الأول.

نجوم الزمالك يعبرون عن سعادتهم بنجاحات الزمالك في عهد المستشار مرتضى منصور

وجه جمال عبدالحميد، نجم الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة القلعة البيضاء، الشكر للمستشار مرتضى منصور على الجهد المبذول منه في الفترة الأخيرة لوضع النادي في المقدمة دائما.

وقال جمال عبدالحميد في كلمته خلال المؤتمر الصحفي للإعلان عن راعي الزمالك الجديد قائلا: "نتمنى تواجد المستشار مرتضى منصور معنا دائما، والتوفيق للنادي لأنه اسم كبير وجماهير عظيمة".

بينما قال إسماعيل يوسف، نجم الأبيض السابق والمدرب العام لفريق الكرة: "أشكر المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، على تكريمه لكل من له دور في تاريخ نادي الزمالك، وفخورن بأننا جزء من كيان نادي الزمالك، والنادي كبير برئيسه المستشار مرتضى منصور وجماهيره ولاعبيه".

وأبدى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد الفريق، سعادته بالتواجد في هذا الحفل برئاسة المستشار مرتضى منصور، موضحا أن قميص الزمالك واسم النادي مكسب لأي شخص.