رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ميلان يحسم مستقبل إسماعيل بن ناصر

إسماعيل بن ناصر
إسماعيل بن ناصر

حسم النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميلان الإيطالي، مصيره رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في الحصول على خدمات إسماعيل بن ناصر، وعلى رأسها نادي ليفربول الإنجليزي.

 

ميلان يقترب من تجديد عقد إسماعيل بن ناصر

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابرزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، والذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن إسماعيل بن ناصر يقترب من تجديد عقده مع ميلان.

وأفاد الصحفي الإيطالي "فابرزيو رومانو"، عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أن مسئولي ميلان عقدوا اجتماعًا مع إسماعيل بن ناصر ووكيل أعماله، لمناقشة مستقبله خلال الفترة المقبلة.

وأكد الصحفي "رومانو"، أن الطرفين توصلوا لاتفاق بشأن تجديد عقد اللاعب مع ناديه الإيطالي، حيث كتب عبر حسابه: "يوقع إسماعيل بن ناصر عقدًا جديدًا مع ميلان الأسبوع المقبل".

وأضاف: "سيكون العقد الجديد ساريًا حتى يونيو 2027، وسيتقاضى راتبًا يبلغ قيمته 4 ملايين يورو في الموسم الواحد".

وأكمل: "سيكون الشرط الجزائي لفسخ التعاقد بين ميلان وإسماعيل بن ناصر كما هو لن يتغير، بقيمة 50 مليون يورو".

وشدد الصحفي "رومانو"، عبر حسابه، قائلًا: "كل ما كان يريده إسماعيل بن ناصر هو البقاء في ميلان فقط".

من جانبها، أكدت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن تجديد عقد إسماعيل بن ناصر واستمراره في ميلان، بمثابة صدمة قوية لمسئولي ليفربول، بعدما كانوا يرغبون في الحصول على خدمات اللاعب لتدعيم صفوف الفريق.

 

موعد مباراة ميلان المقبلة في الدوري الإيطالي

يستعد فريق ميلان لخوض مواجهة قوية أمام نظيره روما، على ملعب "سان سيرو/ جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ميلان ضد روما في الدوري الإيطالي، في العاشرة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق ميلان حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة، خلف كلًا من نابولي ويوفنتوس أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 41 و37 نقطة على التوالي.