رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان يسعى لمواصلة صحوته على حساب البنك الأهلى

البنك الأهلي تعادل
البنك الأهلي تعادل في أخر مبارياته مع الإسماعيلي

يستضيف البنك الأهلي فريق أسوان في الثالثة إلا الربع عصر اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

البنك الأهلي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز الثاني عشر برصيد 10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات وخمس هزائم وسجل 10 أهداف واهتزت شباكه 13 مرة وتحسنت نتائج الفريق وجمع 4 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على المقاولون والتعادل مع الإسماعيلي والهزيمة أمام طلائع الجيش وحرس الحدود ويسعى للفوز والوصول للنقطة 13 والبقاء في المنطقة الدافئة بجدول الدوري.

على الجانب الآخر، يحتل أسوان بقيادة أيمن الرمادي المركز التاسع برصيد 15 نقطة من خمسة انتصارات و6 هزائم وسجل 13 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وحقق ثلاثة انتصارات متتالية على إنبي والمصري والزمالك ويسعى لتحقيق فوزه الرابع على التوالي والوصول للنقطة 18 واحتلال المركز الخامس بفارق الأهداف عن غزل المحلة والاتحاد السكندري.

أيمن الرمادي أكد للاعبيه أن الجميع ينتظر ما سيقدمه الفريق اليوم بعد الفوز على الزمالك حامل اللقب وطالبهم بالانتصار لتأكيد أن الفوز على الزمالك لم يكن صدفة أو بضربة حظ.

أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق أسوان، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: خالد وليد وعمرو حسام وإسلام سليمان ومحمد مصطفى ميدو والحسيني سمير وأحمد دحروج وعلي فتحي وإسلام جمال وعبدالرحمن عبدالنبي وأحمد كاستيلو ومصطفي عناني ومصطفي عبدالرسول وباى كمارا وأحمد بلحاج ومحمد عطوة وأحمد بلية ومحمد ناجي جدو وأحمد خالد وديلسون كامونى وعماد فتحي ومحمود صلاح ومحمد حمدي زكي.

يدير المباراة صبحي العمراوي ويساعده عادل ماهر ومحمود رضا، ومعهم محمد العتباني، حكما رابعا، ومحمد الحنفي، حكم فيديو، وأسامة عبداللطيف، مساعد حكم فيديو .