رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. مرتضى يهدد بإيقاف مروان عطية بعد توقيعه عقودًا رسمية مع الزمالك

مروان عطية
مروان عطية

كشف  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن توقيع مروان عطية على عقود  انضمام للأبيض ورغبة باللعب لصفوف الفريق، موضحا أنه في حالة توقيع اللاعب لأي فريق آخر سيتم إيقافه.

وأوضح مرتضى منصور: "عندما  طلبت مروان عطية من محمد مصيلحي، رئيس الاتحاد، عرضت 10 ملايين جنيه وهو طلب 12 مليونا و2 لاعبين على سبيل الإعارة".

وأكد رئيس نادي الزمالك: "أنتظر من محمد مصيلحي تنفيذ كلمته ووعده بأن مروان عطية سينتقل للزمالك في حال رحيله عن الاتحاد السكندري".

وأضاف: "لن ندخل طرفا في مزايدت مع الأهلي الذي يريد ضم اللاعب بحوالي 22 مليون جنيه و3 لاعبين".

وأدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البدلاء والمستبعدون من مواجهة  الداخلية الأخيرة، تدريبات تأهيلية قوية خلال مران أمس الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقبلة.

وشهدت هذه الفقرة التركيز على رفع قدرة اللاعبين البدنية بالشكل الأمثل، استعدادا للمباراة المقبلة، وبعدها خاض اللاعبون فقرة خططية تم خلالها تنفيذ أمور خاصة بخطة اللعب.

وخاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب، شارك فيها محمود عبدالرازق "شيكابالا" ويوسف أسامة نبيه ويوسف حسن وحاتم سكر.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته أمس السبت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقرر له يوم الأربعاء المقبل في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.