رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يتعاقد مع مروان عطية لمدة أربعة مواسم مقابل 23 مليون جنيه

مروان عطية
مروان عطية

نجح مسئولو الأهلي في الحصول علي توقيع مروان عطية، لاعب الاتحاد السكندري، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد المفاوضات التي درات علي مدار الساعات الأخيرة.
وكشف مصدر مسئول عن أن رغبة مروان عطية الأخيرة حسمت الصفقة لصالح القلعة الحمراء بعد دخول الزمالك وبيراميدز في المفاوضات لخطف اللاعب في الميركاتو. 
وأضاف المصدر أن الصفقة كلفت خزينة نادي الأهلي 23 مليون جنيه بجانب إعارة لاعبين للاتحاد السكندري بين 4 لاعبين عرضهم الفريق الأحمر على زعيم الثغر في انتظار إتمام إدارة الاتحاد لاتفاقها مع اللاعبين.
وأشار المصدر إلي أن إدارة الأهلي رفضت الدخول في مزايدة علي الصفقة بعد تأكيدات إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي خاصة بعد إعلان الأخير عن وصول ثلاثة عروض لمروان عطية من الأهلي والزمالك وبيراميدز. 
وأوضح المصدر أن الصفقة تمت بشكل رسمي بعدما حسمت رغبة اللاعب اختياره للأهلي عن  الزمالك وبيراميدز.
وكان الزمالك قد حاول التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وأرسل عرضا رسميا للاتحاد السكندرى، إلا أن الاتحاد رفض رحيل اللاعب، ومنح الزمالك وعدًا بأن يكون اللاعب من نصيب الزمالك فى حال اتخاذ قرار ببيع اللاعب، إلا أن الأهلى نجح فى خطف اللاعب خلال الانتقالات الحالية.
يذكر أن مروان عطية  صاحب الـ24 عاما يشارك مع الفريق الأول للاتحاد السكندري منذ عام 2019 بعد تصعيده من قطاع الناشئين وشارك مع الاتحاد منذ بداية الموسم الحالي في 10 مباريات وسجل هدفا واحدا.
وأعلن الأهلي خلال الساعات الماضية عن التعاقد مع الثنائي محمد الضاوي كريستو قادما من النجم الساحلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، وخالد عبدالفتاح، ظهير سموحة، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع نية الشراء.