رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤمن سليمان: يجب الإشادة بقرارات فيريرا.. والجزيرى أفضل من سامسون

الجزيري
الجزيري

علق مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق الشرطة العراقي، علي مباراة الزمالك والداخلية، التي جمعت الفريقين علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال مؤمن سليمان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس، المذاع علي قناة "إي تي سي"، شاهدت لقاء الزمالك والداخلية، وهناك لاعبين مميزون علي رأسهم أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، وهناك لاعبون شاركت وقدمت أداء ومستوي مميزًا مؤخرًا، قد يكون هناك دروب حاليًا.

وتابع: خلال اللقاء هناك بعض اللاعبين لم يظهروا بشكل جيد أمام الداخلية، ويجب الإشادة بقرارات فيريرا بالدفع بالناشئين بصفة مستمرة.

وأكمل: في ظل ضغط المباريات يقوم المدرب بتغيير في التشكيل، ويشارك فيها أكبر عدد من اللاعبين خوفًا من الإرهاق والإصابات.

وحول تقييمه لمستوي سامسون إكينولا، قال: من المبكر الحكم عليه بشكل عام، لكنه اليوم أمام الداخلية لم يكن جيد، مشيرًا إلي أن سيف الدين الجزيري خلال الوقت الحالي أفضل منه.

وأكمل: اليوم سنحت لسامسون أكثر من فرصة ولم يكن موفقًا فيها، ولا أستطيع الحكيم عليه بشكل نهائي، ونعتاد أن يكون المهاجم الأجنبي يسجل الفرص الصعبة.

وأشار إلي أن الوضع كان مستقرًا في الزمالك قبل أيام عندما كان متصدرًا، والآن الأوضاع انقلبت بعدما تصدر الأهلي البطولة.

واختتم: هذه متعة كرة القدم، والتعادل مع الداخلية كان مفاجأة كبيرة بالنسبة للجميع.

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الداخلية، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثانية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 25 محتلًا المركز الثاني، بينما ارتفع رصيد الداخلية 9 محتلًا المركز السادس عشر.