رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف خطة فيريرا لتجهيز اللاعبين قبل مواجهة الداخلية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته اليوم الأربعاء في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الداخلية غدا في بطولة الدوري.

وكان الزمالك قد حصل على راحة أمس من التدريبات بعد العودة من أسوان، ومن المقرر أن يعلن المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا عن القائمة بعد انتهاء التدريبات، وبعدها سيدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق بالقاهرة استعدادا لمواجهة الغد.

وعلم "الكابتن" أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا وضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين سيتم تنفيذه في مران اليوم استعدادا لمباراة الغد أمام الداخلية،
من أجل معالجة الإرهاق العضلي والبدني للاعبين لعدم وجود وقت كافي لمباراة الداخلية، ويعاني الفريق من إجهاد بسبب السفر من أسوان للقاهرة، ومن ضغط مباريات.

ويخضع مصطفى الزناري، مدافع الفريق، لاختبار طبي قبل انطلاق التدريبات، لتحديد موقفه من المشاركة من عدمه في ظل الإصابة الأخيرة اللي كان بيعاني منها في العضلة الضامة وأبعدته عن مباراة أسوان الأخير في الدوري .

وفي حالة اجتياز الزناري للاختبار الطبي سيشارك في التدريبات بشكل طبيعي، وسيكون تواجده في قائمة مباراة الداخلية قرار فني للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني.


كما اقترب مصطفى شلبي، الجناح الهجومي للفريق، من التواجد في قايمة مباراة أمام الداخلية في مسابقة الدوري، حيث أنه أصبح جاهزا من الناحية البدنية والفنية للمشاركة في المباريات بعد ما شارك الفترة الماضية في التدريبات بعد تعافية من إصابة العضلة الخلفية، وسيحدد الجهاز الفني موقف اللاعب في قائمة المباراة.