رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف بالأسماء صفقات الأهلى فى الميركاتو الشتوى الجارى

شبانة
شبانة

أكد الإعلامي محمد شبانة أن الأهلي حسم صفقة اللاعب الغاني عزيز يعقوبو، لاعب فريق ريو آفي البرتغالي، مشيرا إلي أنه سبق وأكد أن اللاعب المحترف القادم للمارد الأحمر قادم من أوروبا.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن عزيز يعقوبو لاعب قوي وسريع، وكان مرشحا للعب مع منتخب غانا خلال كأس العالم الماضية، والجماهير الغانية كانت غاضبة بسبب استبعاده، مشيرا إلي أن اللاعب سيصل القاهرة خلال ساعات للانضمام رسميا للأهلي.

وتابع: الأهلي وقع مع يعقوبو بصفة مبدئية، وسيتم تفعيل العقود بعد اجتياز الكشف الطبي، وقد يظهر في المدرجات أمام إنبي، وسيكون جاهزا لمواجهة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

وأكمل: الأهلي يفاضل بين ثنائي أجنبي مواليد 2003، أحدهما برازيلي والآخر إفريقي، وسيتم غلق ملف اللاعبين الأجانب مع الرباعي الموجود في الفريق الأول بيرسي تاو وعلي معلول وأليو ديانج وبرونو سافيو، ومعهم يعقوبو المنضم فوق السن.

وحول صفقة مروان عطية، قال: مروان عطية أبلغ إدارة نادي الاتحاد السكندري برغبته في اللعب لنادي الأهلي، والأمور الآن لدي محمد مصيلحي، رئيس النادي.

واختتم: مروان لاعب جيد في خط الوسط، وسيخلق حالة من المنافسة مع السولية وديانج وحمدي فتحي، والأهلي بدأ يتحرك علي أساس موافقة اللاعب.