رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على انضمامه إلى النصر السعودى

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه سعيد للغاية وفخور بانتقاله إلى النصر السعودي وذلك في المؤتمر الصحفي لتقديم الدولي البرتغالي الثلاثاء.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي لتقديمه في ملعب "مرسول بارك": "إحساسي جميل، وفخور جدًا بأخذ هذا القرار في حياتي الكروية، نادي النصر أعطاني هذه الفرصة، لكي أدخل غمار تجربة جديدة، وأشكل فرصة للأجيال الحالية".

أضاف: "فخور جدًا باتخاذ هذا القرار الكبير.. في أوروبا فزت بكل شيء ولعبت بأكبر الأندية والآن موعد تحدٍ جديد، كانت هناك اتصالات من البرتغال وأمريكا، وأعطيت كلمتي لنادي النصر".

وتابع: "السعوديون كانوا رائعين بالترحيب، انضمامي إلى النصر ليس فقط من أجل تطوير كرة القدم، لكن من أجل الأجيال القادمة والأطفال في هذا البلد".

وأتم: "القرار جاء بالمشاورة مع عائلتي وخاصًة أبنائي"

وزاد: "منتخب السعودية في كأس العالم، للأسف الناس جميعًا يتحدثون لكن لا يعرفون الكثير عن كرة القدم مثلما نعرفه نحن في هذا العصر، الآن كل المنتخبات جاهزة ومنظمة وقادرة على التحديات والفوز بها".

وأضاف: "لا ننسى ما حققه منتخب السعودية في كأس العالم أمام الأرجنتين، ما قدمته المنتخبات الآسيوية أيضًا، كوريا الجنوبية واليابان، لم يعد من السهل الحديث عن وجود ذلك الفارق الشاسع بين المنتخبات".

وأردف: "لا يهمني ما يقوله الأشخاص، القرارات التي أتخذها تعود إليّ، قرارات شخصية، وأنا متحمس لذلك التحدي، شاهدت الكثير من المباريات في الدوري السعودي، أعرف قوة المنافسة في الدوري السعودي.. وأنا جاهز لأستمتع بلعب كرة القدم".

واختتم قائلًا: "أنا لاعب كرة قدم ومسرور بالقدوم هنا، كسرت كل الأرقام القياسية في أوروبا، وأريد كسر كل الأرقام القياسية في آسيا، جئت لنادي النصر للاستمتاع بكرة القدم والفوز بكل الألقاب، جئت لأكون جزءًا من ذلك البلد، وأنا مُحاط بالأشخاص الذين يحيطونني، والابتسامة حاضرة في محياي".

وتعاقد النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في صفقة تاريخية، في عقد ممتد إلى موسمين ونصف الموسم.