رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقوبات مالية تنتظر لاعبى الزمالك بعد الهزيمة أمام أسوان

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، توقيع غرامة مالية علي اللاعبين عقب الهزيمة أمام أسوان بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت الإثنين علي ملعب استاد أسوان في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه في حالة الفوز الجميع يحصل على حقوقه سوء ماديًا أو معنويا، فلا بد من العقاب عند الإخفاء من أجل تصحيح المسار ومعالجة الأخطاء والعودة للانتصارات.


وتابع رئيس نادي الزمالك: لم أجلس مع البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ولن أتدخل لأن كل ما حدث أخطاء فنية وعلي المدرب تصحيح أخطائه، لم يحدث أخطاء إدارية لكي أتدخل.


وأضاف: أخشي أن ينتهي رصيد فيريرا عند جماهير القلعة البيضاء.


بدلاء الزمالك أمام أسوان يخوضون مرانا منفردا

خاض لاعبو الزمالك البدلاء أمام أسوان التي أقيمت الإثنين في الدوري الممتاز، مرانا منفردا عقب نهاية المباراة.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، على إجراء مران منفرد للاعبيه البدلاء في مباراة أسوان وذلك للحفاظ على لياقتهم البدنية.

وكان الزمالك تلقى الخسارة أمام مُضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفضل فيريرا المبيت بأسوان على أن يعود الفريق عبر رحلة طيران صباح اليوم، لبدء استعداداته لمواجهة الداخلية في الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام الخميس المُقبل باستاد القاهرة الدولي.