رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أسوان: كنا قادرين على تحقيق فوز كبير أمام الزمالك

أسوان والزمالك
أسوان والزمالك

أعرب الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن سعادته بعد فوز فريقه علي الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة "المحور"، إن فريق أسوان كان قادرا علي تحقيق فوز كبير علي نادي الزمالك، ولكننا لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا بالشكل الأمثل.

وتابع: أوجه الشكر إلي اللاعبين والجهاز الفني بقيادة أيمن الرمادي، والجماهير ولشعب أسوان الذين كانوا مساندين لنا خلال الفترة الماضية.

وأكمل: بفضل جهد اللاعبين والجماهير ومجهود الجهاز الفني فزنا علي الزمالك، وكنا قادرين علي إحراز أهداف كثيرة.

وواصل: أتوجه بالشكر لربيع ياسين، المدير الفني السابق، علي الفترة التي تولي فيها القيادة الفنية للفريق خلال الفترة الماضية، ونفس الأمر لهيثم عرابي، المدير الرياضي السابق، الكل فعل ما عليه ولكن التوفيق من عدمه من عند الله.

وحول ما تردد بشأن تقديم بعض الأندية عروضا لأيمن الرمادي، قال: أيمن الرمادي ابن النادي وقال لي في أول مكالمة بيني وبينه إنه ابن النادي ولو كان يريد الذهاب لأي ناد آخر لفعل.

واختتم: لكل حدث حديث اليوم أيمن الرمادي هو صنع اسما ولو تقدم بأسوان خطوة أخري سوف يرتفع اسمه أكثر.

نجح فريق أسوان في الفوز علي نظيره نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد أسوان، في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلي نقطة 15 محتلا المركز السابع، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24، محتلا المركز الثاني.