رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: اعتمدنا فى بناء فريق أسوان على اللاعبين أصحاب الخبرات.. وتعاقدنا مع بلحاج مجانًا

هيثم عرابي
هيثم عرابي

كشف هيثم عرابي، المدير الرياضي السابق لنادي أسوان، عن تفاصيل عقد أحمد بلحاج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، الذي تألق خلال مواجهة الزمالك.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: ألف مبروك للاعبي لنادي أسوان بعد الفوز علي الزمالك، وكذلك أيمن الرمادي، المدير الفني للفريق الأول، والإدارة الله يكون في عونها، مشيرا إلي أن الموضوع مش سهل داخل النادي.

وتابع: اعتمدنا في بناء فريق أسوان علي اللاعبين أصحاب الخبرات، فضلا عن اللاعبين الأجانب، ومش فارق معايا أنا موجود داخل النادي أو لا، المهم في الآخر هو نتيجة الشغل.

وأكمل: تعاقدنا مع أحمد بلحاج مجانا، مشيرا إلي أن عقد اللاعب مع أسوان يكمن في حصوله علي 760 ألف جنيه في الموسم.

وواصل: أحمد بلحاج حلمه تمثيل منتخب المغرب لذلك تحدثت معه في هذه النقطة، وأكدت له أن الدوري المصري سيوفر له إمكانية التواجد في المنتخب المغربي إذا تألق.

واختتم: العالم بأكمله به لاعبون ولكن الفكرة في التخطيط، والعمل بشكل قوي ودراسة اللاعبين بشكل مميز.

نجح فريق أسوان في الفوز علي نظيره نادي الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد أسوان، في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد أسوان إلي نقطة 15 محتلا المركز السابع، بينما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24، محتلا المركز الثاني.