رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف كواليس الصفقة التبادلية المنتظرة بين الزمالك والاتحاد السكندرى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

شهدت الساعات الماضية جلسة بين يوسف أوباما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالنادي، أوضح خلالها اللاعب أنه يمتلك الكثير من العروض للرحيل عن صفوف الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

وأوضح أوباما للمشرف العام على الكرة، أنه يرغب في الانتقال لصفوف الاتحاد السكندري بعدما شعر بعدم حاجة الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للزمالك، لجهوده في هذه المرحلة.

وعلم «الكابتن» أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور يدرس إجراء صفقة تبادلية مع الاتحاد السكندري في الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، بعرض الثنائي يوسف أوباما ومحمد أشرف روقا، للحصول علي خدمات مروان عطية.

وينتظر مسئول ملف الكرة بنادي الزمالك عرض رحيل محمد أشرف روقا على جوسفالدوا فيريرا لمعرفة الاستغناء عنه بالبيع أو عن طريق الإعارة، في الوقت الذي حسم في المدير الفني موقفه من يوسف أوباما بأنه لايحتاج لجهوده في هذه المرحلة.


فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة أسوان


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة أسوان المقرر لها اليوم الإثنين في الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي - محمد نديم

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد  - حمزة المثلوثي  - محمد طارق - أحمد فتوح - عبدالله جمعة - محمد عبدالشافي.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا"- عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " أوباما" -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري