رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام حسن يطلب نقل مباريات المصرى لبرج العرب أو الإسماعيلية

حسام حسن
حسام حسن

طالب الجهاز الفنى لفريق المصرى بقيادة حسام حسن إدارة المصرى بخوض مباريات الفريق على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية أو استاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية بدلا من استاد السويس الجديد، عقب الشكوى التي تقدم بها اللاعبون للجهاز الفني بسبب سوء حالة أرضية الملعب.

وعلم «الكابتن» أن إدارة المصرى بدأت في مخاطبة الجهات الأمنية ومسؤولي رابطة الأندية مجددا للموافقة على خوض الفريق مبارياته على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية أو استاد الجيش ببرج العرب الذي يستضيف حاليا مباريات فريق المصري أمام الأندية الجماهيرية.

وحرصت إدارة المصرى على تقديم عدة اقتراحات من أجل الحصول على موافقة الجهات الأمنية على استضافة مباريات الفريق على ملعب هيئة قناة السويس بالإسماعيلية منها اللعب بعدد جماهير محدد نظرا لما ظهر عليه جماهير المصرى بالتشجيع بشكل مثالى فى ملعب السويس الجديد أو اللعب دون حضور جماهيري بشكل مؤقت.

تأتي خطوات النادى المصرى كمحاولة أولى بعد طلب الجهاز الفنى بالرحيل عن ملعب السويس الجديد ودراسة حلول منها ملعب الجيش ببرج العرب أو ملعب هيئة قناة السويس فى حال الموافقة عليه من الجهات الأمنية.

ويستعد المصري حاليا بمعسكره المغلق بالقاهرة لملاقاة فريق الداخلية في اللقاء الذي يقام يوم الإثنين القادم ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري العام الممتاز.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة.