رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أسوان: نأمل فى تقديم مباراة جيدة أمام الزمالك وتحقيق نتيجة إيجابية

أسوان
أسوان

تحدث الشافعي صالح، رئيس نادي أسوان، عن مباراة فريقه المقبلة أمم الزمالك، في الجولة الحادية عشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي أسوان أمام نظيره الزمالك، يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة، علي ملعب أرض استاد أسوان، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد بركات، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، نريد خلال المباريات المقامة علي ملعبنا أن نقدم أداء جيدًا ونتيجة إيجابية، ونظل في المنطقة الدافئة في جدول المسابقة، ولا نري شبح الهبوط مرة أخري.

واختتم: الزمالك فريق كبير ومتصدر الدوري، ولو حققنا نتيجة إيجابية ستعطي لنا دفعة قوية في المباريات المقبلة، ونأمل أن نقدم مباراة جيدة ونحافظ علي تقدم أسوان في جدول المسابقة.

وكان أسوان قد نجح في تحقيق الفوز علي النادي المصري، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما علي أرضية ملعب استاد السويس الجديد، في الجولة العاشرة، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد أسوان إلي النقطة 12 ويحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتجمد رصيد المصري عند النقطة 11 في المركز الحادي عشر.