رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

8 مكاسب حققها الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلى

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في الفوز على الإسماعيلى بنتيجة 3 /1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك صدارة جدول الدورى بفارق الأهداف عن الأهلى بعدما تساوى الفريقان فى النقاط، حيث وصل الفارس الأبيض بهذا الفوز للنقطة 24، بعدما خاض 10 مباريات فاز فى 7، وتعادل فى 3 ولم يخسر أى مباراة، وسجل لاعبوه 20 هدفًا، وسكنت شباكه 4 أهداف، فيما تجمد رصيد الإسماعيلى عند النقطة 6 متذيلًا جدول المسابقة.

ويرصد الكابتن 8 مكاسب الزمالك بعد الفوز على الإسماعيلي
1-  الثقة لدي اللاعبين وعدم الانهيار بعد هدف الاسماعيلي المبكر ونجحوا في تحويل الهزيمة إلى فوز كبير.

2- استقرار جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي التشكيل الأفضل بعد تغييرات كثيرة في التشكيل من بداية الموسم.

3- انسجام عمرو السيسي لاعب وسط الزمالك مع الفريق والوصول لاعلي فورمة وأصبح يقوم بدوره الهجومي وسجل هدفًا من جهد رائع لعمل زيادة هجومية.

4- الاطمئنان علي حالة عماد نبيل دونجا ووصوله لأعلي فورمة بعد عودته من جراحة كبيرة وصعبة واستعاد فورمته وانسجم مع الفريق.

5- استمرار تهديف يوسف أسامة نبيه ومنافسته علي قمة هدافي الفريقي مكسب جديد لهجوم الزمالك الذي يعاني من عدم استقرار في المهاجم من بداية الموسم.

6- عودة الثقة إلي أحمد سيد زيزو في تسجيل ضربات الجزاء وإصرار  فيريرا علي تسديد زيزو لضربة الجزاء رغم أنه أضاع آخر ضربتي جزاء وهذا مكسب كبير لعودة الثقة لزيزو في ضربات الجزاء وهذا يعطي اللاعب دفعة معنوية كبيرة.

7- وصول محمد عواد حارس مرمى الزمالك، إلى فورمة عالية وتصدي لأكثر من فرصة وانسجامه مع خط الدفاع ببراعة واصبح مصدر ثقة للدفاع وللفريق ككل رغم غياب الونش قائد الدفاع.

8- وجود روح غير عادي لدي دكة بدلاء الزمالك وحرصهم علي دعم اللاعبين الأساسيين وحرصهم علي مشاركتهم الفرحة في كل هدف مما يعني أن فيرير وصل بالفريق كله لأعلي فورمة فنيًا وبدنيًا ومعنويًا وأن أي لاعب جاهز للمشاركة في أي وقت.

 

الزمالك يبدأ الاستعداد لمباراة أسوان دون راحة 

رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة بعد الفوز على الإسماعيلي في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

ويستأنف الزمالك تدريباته غدا الجمعة استعدادًا للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، التي ستقام على ملعب أسوان. 

وفاز الزمالك على الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة.

 ووصل نادي الزمالك إلى النقطة 24 في بطولة الدوري الممتاز متصدرًا جدول الترتيب بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 3 والحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم، وتسجيل 20 هدفًا وتلقي 4.