رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بأوامر من فيريرا.. منوع التفريط فى أى ناشئ من الزمالك خلال يناير

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور من أجل الحديث عن ملف الراحلين والمعاريين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.


وعلم "الكابتن" أن فيريرا طلب من مجلس إدارة نادي الزمالك عدم التفريط في أي ناشئ من الناشئين الذين يشاركون مع الفريق الأول لكرة القدم، لحاجة الفريق لجهودهم خلال الفترة المقبلة، لمواصلة المنافسة على كافة البطولات التي يشارك فيها الفارس الأبيض.

حيث رفض فيريرا رفضًا قاطعًا فكرة رحيل سيف فاروق جعفر، وحسام عبدالمجيد، ويوسف نبيه، وسيد عبدالله نيمار، سوء علي مستوي البيع أو الإعارة في الوقت الحالي.

وأكد فيريرا، لمجلس إدارة الزمالك، أن هؤلاء اللاعبين أصبحوا من العناصر الهامة التي يعتمد عليها في التشكيلة الأساسية للفريق، ولم يمكن الاستغناء عنهم في الوقت الحالي.

 

قائمة الزمالك لمواجهة الإسماعيلي


أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة لقدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الإسماعيلي المقرر لها اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة العاشرة  لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي  - أحمد فتوح - عبدالله جمعة.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" -  سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - سيف الدين الجزيري.