رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى يكشف عن تجديد الأهلى لنجمه الصاعد.. وتفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أكد الإعلامي محمد فاروق، أن نادي الأهلي استقر علي تجديد عقد مدافعه الشاب محمد مغربي، قبل الموافقة علي رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، مشيرا إلي أن اللاعب لديه أكثر من عرض محلي.

وقال محمد فاروق، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "البريمو" المذاع علي قناة "تن" إن الأهلي يبحث خلال الساعات المقبلة تجديد عقد محمد مغربي، مدافع الفريق الشاب، خاصة أنه يمتلك عدة عرض محلية، مشيرا إلي أن الفريق الأحمر يريد اكتساب الخبرة من المشاركة في بطولة الدوري الممتاز.

وتابع: من المقرر أن يجدد مغربي عقده لمدة 4 سنوات مقبلة، بخلاف المتبقي له في عقده، مشيرا إلي أن هذا إجراء متبع مع أي لاعب تتم إعارته خلال يناير المقبل.

وأشار إلي أن هناك اجتماعا مهما بين محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، خلال الساعات المقبلة عبر الفيديو كونفرانس.

وأوضح أن الخطيب سيعقد اجتماعا مع كولر في ظل تواجد رئيس الأهلي خارج مصر حاليا للعلاج، مشيرا إلي أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وأعضاء شركة الكرة وأمير توفيق، مدير التعاقدات، سيحضرون الاجتماع.

واختتم: من المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن مستوي الفريق خلال الفترة الأخيرة، وكذلك سيتم منافشة ملف الراحلين والصفقات الجديدة خلال يناير المقبل.