رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف سبب رفض نادى النجم الساحلى عرض الأهلى لضم محمد الضاوى

محمد الضاوي
محمد الضاوي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن نادي النجم الساحلي رفض عرض نادي الأهلي، لضم محمد الضاوي، لاعب الفريق الأول، بسبب العرض المادي الضعيف، مشيرا إلي أن الأحمر ربط الصفقة بغرامة كوليبالي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن نادي النجم الساحلي رفض العرض خصوصا أن اللاعب لديه عروض أخري، ومن الوارد انتقاله لأي فريق في أوروبا.

وتابع: إذا كانت الصفقة مفيدة لنادي الأهلي، فيجب عليه إنجاز المهمة وحسمها وضم اللاعب، وعدم افتعال أزمة بسبب 100 ألف دولار.

وأكمل: ما حدث ذكرني بمفاوضات الأهلي مع مارسينيو، التي فشلت بسبب الأموال، وعلي إدارة النادي إبرام صفقات قوية ودعم صفوف الفريق، وفي يناير "كن أو لا تكن".

وواصل: يجب أن يرحل بيرسي تاو عن الأهلي، ويتم التعاقد مع لاعبين أفضل منه، فما الأزمة في رحيله وضم ثنائي أجنبي لتدعيم صفوف المارد الأحمر خلال الموسم الجاري.

وأشار إلي أن الأهلي كان مستقرا فنيا حتي مباراة السوبر المحلي أمام الزمالك، لكن كولر يواصل سلسلة هدم الفريق، في ظل عملية التغييرات الكثيرة في تشكيل الفريق.

واختتم: ما يحدث حاليا ليست بقيمة وجماهيرية نادي الأهلي، الفريق لا يقدم مستوي مطمئنا، ومواجهته أمام أوكلاند سيتي في الدور التمهيدي لكأس العالم للأندية صعبة.