رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: بنزيما يخطط للاعتزال فى ريال مدريد

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تحوم الشكوك حول مستقبل النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده سينتهي في يونيو 2023.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة بنزيما في البقاء داخل جدران ريال مدريد حتى الاعتزال، حيث ينتهي عقده الحالي في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023 المقبل.

 

كريم بنزيما يتخذ خطوة جديدة للبقاء في ريال مدريد

ووفقًا لما ذكرته شبكة "Relevo" الإسبانية، فإن بنزيما اتخذ خطوة جديدة نحو البقاء في ريال مدريد، حيث اشترى عقارًا جديدًا في وسط مدينة "مدريد" ليتمكن من التسجيل في كشوفات المدينة.

وأوضحت الشبكة الإسبانية، أن هذا الأمر يمنح بنزيما حق التصويت في انتخابات رئاسة بلدية مدريد، والوصول إلى أي خدمة أو إدارة في العاصمة الإسبانية بصفته مواطنًا آخر في مدريد.

 

بنزيما يعتزل اللعب دوليًا مع منتخب فرنسا

وكان كريم بنزيما قد أعلن اعتزاله دوليًا مع منتخب فرنسا، بعد خسارة منتخب بلاده لقب كأس العالم 2022 أمام منتخب الأرجنتين.

وخسر منتخب فرنسا لقب كأس العالم 2022 لصالح الأرجنتين بنتيجة 2-4 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي من المباراة النهائية بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

وغاب بنزيما عن بطولة كأس العالم 2022 رفقة منتخب بلاده فرنسا؛ بسبب إصابته وشعوره بآلام في عضلات الفخذ، ولكن ديشامب قرر عدم استدعاء أي شخص ليحل محل اللاعب، ولكن التقارير الصحفية أكدت أنه تم استبعاده من القائمة بعد أزمة مع مدربه ديدييه ديشامب.

 

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره بلد الوليد، يوم 30 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإسباني.

ويتواجد فريق ريال مدريد حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، خلف غريمه برشلونة صاحب الصدارة برصيد 37 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.