رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يصطدم بالمصرى فى ديربى القناة الساخن ببرج العرب

الإسماعيلي فاز في
الإسماعيلي فاز في أخر مبارياته على انبي

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في الثالثة إلا الربع عصر اليوم مباراة ديربي القناة بين الإسماعيلي والمصري في الأسبوع التاسع للدوري الممتاز.

المباراة تأتى في ظروف متناقضة للفريقين بعد أن حقق الإسماعيلي فوزه الأول هذا الموسم على إنبي في  الجولة الماضية في حين غابت الانتصارات عن المصري في آخر خمس مباريات.

الإسماعيلي بقيادة أيمن الجمل يحتل المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط من فوز واحد وثلاثة تعادلات و4 هزائم وسجل ستة أهداف ودخل مرماه تسعة أهداف ورغم الغيابات المؤثرة يسعى الفريق لمواصلة انتصاراته والوصول للنقطة التاسعة والتقدم للمركز العاشر في جدول الدوري.

أيمن الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: أحمد عادل عبدالمنعم ومحمد كوكو وعصام صبحي وحمدي النقاز ومحمد نصر ومحمد هاشم ومحمد دسوقي وأحمد محسن وعمر طارق الوحش ومحمد بيومي وعماد حمدي ومحمد مخلوف وأحمد مدبولي ومحمود الشبراوي  وياو أنور ومحمد عبدالسميع وصالح جمعة وحازم مرسي وباسم مرسي وفراس شواط.

وشهدت القائمة عودة محمد عبدالسميع وحازم مرسي بينما يغيب باهر المحمدي لحصوله على ثلاثة إنذارات ومحمد حسن لطرده في المباراة الأخيرة أمام إنبي وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي ومحمد بن خماسة.

على الجانب الأخر يحتل المصري بقيادة حسام حسن المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط من فوز واحد وخمسة تعادلات وهزيمتين وسجل سبعة أهداف ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع 4 نقاط فقط من أخر خمس مباريات بالتعادل مع الزمالك والبنك الأهلي وحرس الحدود والمقاولون والهزيمة أمام طلائع الجيش ويسعى الفريق للعودة للانتصارات وتحقيق الفوز الأول مع حسام حسن والوصول للنقطة 11 والتساوي مع سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش والمقاولون في حالة  هزيمة الأخير أمام الزمالك.

يدير المباراة حمادة القلاوي ويساعده عمر فتحي وأحمد عبدالمنعم، ومعهم حسني سلطان، حكما رابعا، ومصطفى مدحت، حكم فيديو، وأسامة السيد، مساعد حكم فيديو.