رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى ينهى استعداداته لمواجهة الإسماعيلى غدًا بالدورى

تدريبات المصرى
تدريبات المصرى

أنهى فريق نادي المصري استعداداته بمعسكرة ببرج العرب لملاقاة نظيره الإسماعيلي في المباراة التي تقام غدا في الثالثة الا الربع باستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري العام.

وحذر حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، لاعبيه من صحوة لاعبي الإسماعيلي عقب الفوز الأخير على فريق إنبي بالجولة الماضية والتي أعادت لهم الثقة عقب النتائج السلبية منذ بداية الموسم.

مؤكدا أن المباراة ستكون صعبه على لاعبي الفريقين، وقد أعطى تعليماته للاعبين بضرورة الرقابة على مفاتيح لعب الدراويش خاصه مهاجمه ياو أنور للحد من خطورته أمام المرمى.

وقد حرص حسام حسن علي مشاهدة مباراة الإسماعيلي الأخيرة للتعرف علي أسلوب لعب الفريق ونقاط القوة والضعف بصفوفة والذي وضح أن هناك تحسنا كبيرا منذ تولي أيمن الجمل المسئولية الفنية للفريق.

وخلال المران اهتم "العميد" بالخطوط الجانبية وانطلاقات حسين السيد، الظهير الأيسر، ومحمد جريندو، والجزائري عبدالرحيم دغموم، والتونسي الياس الجلاصي، لاعبي الوسط، مع تحركات النيجيري فرانك إيتوجا والمهاجم مروان حمدي للضغط المستمر على دفاعات فريق الإسماعيلي من أجل الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط بينما يأتي فريق الإسماعيلي في المركز السادس عشر برصيد 6 نقاط.