رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شبانة يكشف تحركات الأهلى لتدعيم الفريق خلال الميركاتو الشتوى

الأهلي
الأهلي

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن النادي الأهلي بدأ العمل بشكل جاد علي ملف الميركاتو الشتوي في يناير، حيث بدأ الحديث عن التدعيم بلاعبين تحت السنهم، منهم محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي، ودانيال أفري لاعب هارتس أوف أوك الغاني.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي يحتاج للاعبين في خط الدفاع والوسط والهجوم، مشيرًا إلي إن الفريق الأحمر في حاجة للتعاقد مع مهاجم قوي، ليكونوا صفقات قوية ومؤثرة مع الفريق بسبب البطولات الكثيرة التي يشارك فيها.

وتابع: هناك أحاديث داخل نادي النصر السعودي حول التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشيرًا إلي أنه احتمال الاستغناء عن 3 محترفين منهم مشاريبوف والكاميروني فينسنت أبو بكر، ومن المحتمل أن يتعاقد الأهلي مع أبو بكر.

وأكمل: الأهلي يريد ضم لاعبين محليين وقد ينظر إلي بعض الأسماء المحلية مثل إبراهيم عادل من بيراميدز، ومروان عطية من الاتحاد السكندري، وعمر فايد من المقاولون العرب.

وأشار: إلي أن الأهلي يتعاقد مع لاعبين كثيرين دون معرفتهم ونجاحهم دائمًا غير مضمون، مشيرًا إلي أنه أصبح من النادر التعاقد مع لاعب سوبر نثق في قدراته ونجاحه.

واختتم: الأهلي دائمًا يتعاقد مع لاعبين ويريد بعد الدور الأول التخلص منهم، ومن حق جمهور الأهلي أن يستمتع بصفقة مدوية.