رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يهزم أسمنت أسيوط وينفرد بقمة مجموعة الصعيد.. ولافيينا يفوز على شبان قنا

مباراة بترول أسيوط
مباراة بترول أسيوط وطامية

نجح فريق المقاصة في الوصول لقمة مجموعة الصعيد بعد فوزه على أسمنت أسيوط بهدف سجله عبدالرحمن زين في المباراة التي أقيمت باستاد بني سويف في الأسبوع الحادي عشر للمجوعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني.

 

وأدار المباراة الحكم محمود منصور، ورفع الفوز رصيد المقاصة إلى 25 نقطة وتقدم بفارق نقطة عن بترول أسيوط، بينما توقف رصيد أسمنت أسيوط عند 13 نقطة.

وتعادل بترول أسيوط مع طامية بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد بترول أسيوط إلى 24 نقطة ورصيد طامية إلى 12 نقطة؛ وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل منهما، إذ تقدم بترول أسيوط بهدف سجله محمد سيسيه، وتعادل مازن رضا لطامية في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود وفا.

وفاز لافيينا على شبان قنا بهدفين نظيفين سجلهما محمد جبس ورجب مارو في الدقيقتين 3 و37 في المباراة التي أدارها الحكم محمد طارق عبدالرحيم، ليرتفع رصيد لافيينا إلى 23 نقطة ويتوقف رصيد شبان قنا عند 9 نقاط.

وفاز الألومنيوم على تليفونات بني سويف بهدفين نظيفين سجلهما الحسن ديالو وفاروق خالد في المباراة التي أدارها الحكم محمود حسيب، ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد تليفونات بني سويف عند 9 نقاط. 

وتعادل المنيا مع المدينة المنورة بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد المنيا لـ10 نقاط ورصيد المدينة المنورة لـ6 نقاط.

 

وانتهى الشوط الأول بتقدم المنيا بهدف سجله كريم حسن في الدقيقة 43 وأهدر إبراهيم فاضل لاعب المنيا ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود حسين في الدقيقة الثالثة.

وفي الشوط الثاني سجل علي بابا هدف التعادل للمدينة المنورة من ركلة جزاء في الدقيقة 60.

وعاد الفيوم بـ3 نقاط ثمينة بعد فوزه على كيما بهدفين لهدف في المباراة التي أدارها الحكم إبراهيم رمضان ليرتفع رصيد الفيوم إلى 12 نقطة ويتوقف رصيد كيما عند 12 نقطة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الفيوم بهدف سجله محمد جمال بيبو وفي الشوط الثاني سجل عبدالله شرقية هدف التعادل لكيما في الدقيقة 50، ثم جاء هدف الفوز للفيوم وتوقفت المباراة في الدقائق الأخيرة بسبب بلع محمد حمدي حارس مرمى الفيوم لسانه، وتم نقله لمستشفى أسوان وأكمل الفيوم المباراة دون حارس مرمى بعد انتهاء التغييرات الخمسة.