رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر أفقد المهاجمين الثقة فى أنفسهم.. ويساوى بين اللاعب المستهتر بالمجتهد

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

قال رمضان السيد، لاعب الأهلي السابق،  إن هناك علامات استفهام علي أداء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مثلما ما حدث مع رينيه فايلر، الذي تأثر أيضا بأزمة كورونا في 2020.

وتمكن الأهلي من الفوز علي فاركو بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الثامنة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاظ.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي عاد بعد فترة التوقف بأداء سيئ، بعد أن كانت البداية مثالية للأحمر، مشيرا إلي أن الفريق قدم خلال الفترة الماضية أداء متواضعا.

وتابع: لا أعلم من هو المهاجم الأساسي للأهلي، مشيرا إلي أن كولر أفقد المهاجمين الثقة في أنفسهم، محمد شريف ثم شادي حسين وكذلك حسام حسن.

وأكمل: جميعهم لا يلعبون أساسيين أو بشكل مستمر، مشيرا إلي أن السويسري لعب ببيرسي تاو، والآن البرازيلي برونو سافيو في الهجوم.

واختتم: كولر يساوي اللاعب المستهتر بالمجتهد في موضوع التدوير، وحمدي فتحي ورقة رابحة للأهلي لكنه يفتقد الاستمرارية بسبب ما يقوم به السويسري من تغييرات مستمرة في التشكيل.

وواصل: ثبات التشكيل مهم ويجب التعامل جيدا مع اللاعبين مثل أكرم توفيق وعدم جلوسه احتياطيا لمجر خطأ.

وأشار إلي أن تغيير 5 لاعبين في تشكيل الأهلي لكل مباراة وجلوس حسين الشحات علي مقاعد البدلاء أمر عجيب للغاية.