رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طائرة الزمالك تهزم بايونيرز وتتأهل لثمن نهائى كأس مصر

طائرة الزمالك
طائرة الزمالك

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الزمالك اليوم الإثنين على نظيره بايونيرز، بثلاثة أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على صالة محمد حسن حلمي، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وصعد طائرة  الزمالك إلى دور الستة عشر من البطولة بعد الفوز 3-صفر، حيث جاءت نتائج الأشواط كالتالي:


25 / 13
25 / 19
25 / 11

ويسعى فريق كرة الطائرة بنادي الزمالك إلى مواصلة الانتصارات خلال الموسم الحالي، بعد التتويج ببطولتي الدوري والكأس خلال الموسم الماضي.

ويقود الجهاز الفني لطائرة الزمالك: شريف الشمرلي، مديرا فنيا، أحمد مصطفى عاشور، مدربا عاما، وليد عبدالعال، مدربا مساعدا، شريف السادات، مخططا للأحمال، أحمد سعودي، طبيبا، عبدالرحمن غانم، أخصائيا للعلاج الطبيعي، أحمد شعلان، مدير إداريا، وحسن عبدالرازق، إداريا.

ويشرف على ألعاب الصالات بالقلعة البيضاء، أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي.

 

سيدات الطائرة يهزمن الاتحاد السكندري في الدوري

 

 

فاز الفريق الأول للكرة الطائرة للسيدات بنادي الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 0/3 بالجولة الرابعة التي جمعت بين الفريقين اليوم الإثنين بصالة الأخير بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة الدوري الممتاز. وجاءت نتائج الأشواط كالتالي:  12/25 16/25 22/25   يذكر أن فريق سيدات الطائرة كان تغلب على كل من: الأهلي 1/3 ووادي دجلة 0/3 والزهور 0/3 بالجولات السابقة من الدور ذاته. ومن المقرر أن يلاقي سيدات الطائرة فريق 6 أكتوبر بالجولة الخامسة من الدور ذاته، الجمعة المقبل في تمام السادسة مساءً بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء. ويقود الجهاز الفني لسيدات الطائرة بالزمالك: أحمد فتحي، مديرًا فنيًا، وإكرامي هيكل، مدربًا عامًا، ومحمد أنور، مدربًا، وبلال وتوت، للإعداد البدني، وسمية ناجح، طبيبة، وشادي فهيم، محللًا تقنيًا، وهبة حسنين، مديرة إدارية، وهبة محمد، إدارية.