رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«دش ساخن» كواليس جلسة فيريرا مع سيف الدين الجزيرى بالزمالك

سيف الدين الجزيري
سيف الدين الجزيري

شهدت الفترة الماضية غضب جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الأداء الذي يقدمه سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

وعلم «الكابتن» أن فيريرا عقب مباراة الزمالك أمام البنك الأهلي، أعطي سيف الدين الجزيري «دش ساخن»، قائلًا له إنه سيكون خارج حساباته خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم التزامه بالتعليمات وتراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وهدد فيريرا سيف الدين الجزيري، بأنه في حالة استمرار عدم  التركيز الذي يعاني منه، والعودة لمستواه المعهود، وبذل قصارى جهده للمحافظة علي مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق، سيتم استبعاده من حساباته.

 

الزمالك ينتظم في معسكر مغلق لمواجهة حرس الحدود

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة حرس الحدود في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق عقب انتهاء المران بأحد الفنادق القريبة من استاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة حرس الحدود غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.