رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يختار قائمة الأهلى استعدادًا لمواجهة فاركو فى الدورى غدًا

مران الأهلي
مران الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة استعدادا لمباراة فاركو في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المقرر لها غدا الثلاثاء علي استاد برج العرب.

ويسافر الفريق إلى الإسكندريه عقب انتهاء المران للمبيت بأحد الفنادق هناك بعد اختيار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة المباراة التي ستدخل المعسكر التي تشهد غياب محمد عبدالمنعم للإيقاف بسبب حصوله علي الإنذار الثالث في مباراة فيوتشر الماضية وبيرسي تاو للإصابة. 

وحرص كولر على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للحديث عن أهمية مباراة فاركو وضرورة الحصول على الثلاث نقاط وتعويض التعادل في المباراة الأخيرة مع فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وقاد المدير الفني المران أمس تدريبات فنية متنوعة للاعبين، تضمنت المران على العرضيات والتصويب على المرمى قبل أن يختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها ثلاثة فرق.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

واستأنف الفريق تدريباته صباح أمس على ملعب التتش بالجزيرة بعد الراحة التي حصل عليها أمس وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة فريق فاركو والمحدد لها الخامسة مساء غدا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.