رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعتزل ليونيل ميسى دوليًا بعد الفوز بكأس العالم؟

ميسي ودي ماريا
ميسي ودي ماريا

توقعت الناقدة الرياضية، آلاء عمر، استمرار الساحر ليونيل ميسي، قائد منتخب الأرجنتين، في استكمال مسيرته الرياضية، لأنه ما زال يتمتع بخفة ولياقة بدنية عالية رغم تقدمه في العمر.

وقالت آلاء عمر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن كرة القدم أنصفت ميسي وجعلته يحقق حلمه في الفوز بكأس العالم قطر 2022، مشيرا إلي أن ميسي ليس بحاجة إلى مجهود كبير في قلب الميدان لأنه لديه موهبة فريدة من نوعها، ظهرت جلية في استاد لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأشارت إلي أن بطولة كأس العالم قطر 2022 أنصفت العرب بعدما حققت الدوحة الانتصار للهوية العربية، موضحة إلى أن اللقطة التي ظهر فيها الساحر ميسي وهو يرتدي العباءة العربية أثناء تسلمه للكأس تعتبر في منتهى الخيال.

وانتهت المباراة، عند الشوطين الإضافيين، بتعادل كلا الفريقين بثلاثة أهداف لكل منهما؛ حيث تمكن كيليان مبابي من تسجيل هاتريك اللقاء للديوك الفرنسية؛ ليحتكم الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي حسمت النصر لمنتخب التانجو بـ4 أهداف مقابل هدفين للفرنسيين؛ حصلت بموجبه الأرجنتين على اللقب للمرة الثالثة في تاريخها.