رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من الرجاء المغربى بعد مشاركة الأهلى فى كأس العالم للأندية

الرجاء والأهلي
الرجاء والأهلي

تقدم عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي المغربي، رسميًا السبت، بشكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بعد مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية الذي يقام في المغرب فبراير المقبل.

 

وكتب البدراوي عبر حسابه الرسمي بـ“انستجرام”: “نتمسك بأحقية فريقنا في المشاركة في كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة".

 

وأضاف: "أحقية ترشحنا قبل أي فريق إفريقي آخر حتى وإن كان وصيف بطل النسخة الأخيرة، اتصلنا باتحاد الكرة المغربي من أجل التنسيق وخاطبنا فيفا”.

 

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم أمس الموجه لنادي الأهلي الذي يفيد مشاركة فريق الكرة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام بالمغرب الشقيق في الفترة من الأول وحتى الحادي عشر من شهر فبراير القادم.

 

من جانبه، توجه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بالتهنئة لمجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب متمنيا لممثل الكرة المصرية التوفيق ورفع راية الكرة المصرية كما عودنا دائما.

 

وكشف جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن منح المغرب حق تنظيم كأس العالم للأندية والمقرر إقامتها في الفترة من 1 – 11 فبراير المقبل.